بوري بادي لوشن (لوسيون للجسم) برائحة أزهار شجرة الكرز اليابانية من ذا بادي شوب Japanese cherry blossom puree body lotion

بوري بادي لوشن برائحة أزهار شجرة الكرز اليابانية من ذا بادي شوب:

 

العبوة:

هي عبوة وردية اللون و شفافة  يمكنك رؤية ما تبقى من المستحضر من خلالها. رسم عليها أزهار وردية على أغصان شجرة الكرز اليابانية. توجد أعلى العبوة مضخة سوداء اللون يتم الضغط عليها لإستخراج البوري لوشن و هذا يجعلها صحية لأنها تمنع إنتقال الهواء و الجراثيم داخل المستحضر.

بوري بادي لوشن برائحة أزهار شجرة الكرز اليابانية:

هو لوشن خفيف جدا مناسب للبشرة العادية و يشبه الجيل. يعمل اللوشن على ترطيب بشرة الجسم و تعطيرها برائحة أزهار الكرز المنعشة. يتكون اللوشن من زيت الزيتون العضوي و خلاصة أزهار الكرز.

كما يحتوي اللوشن على دهون الزيوت النباتية الغير مشبعة و الأحماض الدهنية الأساسية التي تعمل معا لحماية البشرة من المؤثرات الخارجية المضرة فتصنع حاجزا لوقايتها كما تساعد البشرة على الإحتفاظ بالماء لتصبح ناعمة كالحرير.

تجربتي مع بوري بادي لوشن برائحة أزهار شجرة الكرز اليابانية:

إن اللوشن سهل التوزيع على الجسم و تمتصه البشرة بسرعة. و يتميز اللوشن برائحة رائعة و منعشة لأزهار الكرز و تكون الرائحة واضحة جدا في البداية عند وضع اللوشن و توزيعه على البشرة و لكنها مع مرور الوقت تصبح أقل وضوحا و تبقى على الجلد لمدة لا بأس بها.

لم يمنحني اللوشن الترطيب اللازم مع أن بشرتي تصبح عادية في فصل الصيف و لكن رائحته رائعة جدا و لذلك أستعمله لتعطير جسمي فقط و أعتمد على كريم أخر للترطيب.

 

إذا كانت لديك أي إستفسارات تخص اللوشن لا تترددي في كتابة أسئلتك في خانة التعليقات.

 

مواضيع مشابهة:

عن زهرة الليلك

زهرة الليلك هي صاحبة موقع Lilac and everything purple و هي سيدة جزائرية متزوجة و أم في بداية الثلاثين من عمرها مقيمة بكندا و حاصلة على الباكالوريوس في العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية و من ضمن إهتماماتها مواد التجميل و ما يتصل بها من مستحضرات عصرية و تقليدية.