عطر جادور أو دو برفوم من كريستيان ديور Christian Dior J’adore eau de parfum

عطر جادور أو دو برفوم من كريستيان ديور:

 

عطر جادور أو دو برفوم:

تم طرح عطر جادور من كريستيان ديور في الأسواق عام 1999 و لقد حقق نسبة مبيعات عالية و حضي بشهرة عالمية واسعة و أحبته النساء في مختلف أنحاء العالم و أقبلت عليه الفتيات و السيدات من فئات عمرية متنوعة و لا يزال العطر حتى يومنا هذا يتصدر قائمة أكثر العطور شهرة و مبيعا من كريستيان ديور. إسم العطر جادور يعني أنا أحبه لدرجة العشق و هو رأي معظم النساء التي تشم العطر و تقع في حبه و تعشقه. يعتبر عطر جادور من العطور الكلاسيكية الحديثة التي تناسب المرأة العصرية ذات الثقة العالية بالنفس و الأنيقة و المتألقة. تشبه قارورة عطر جادور قارورة الشامبانيا بشكل غطائها الذهبي الطويل و لون سائلها الذي يشبه لون الشامبانيا و الذي يظهر من خلال الزجاج الشفاف ليضيف لشكل قارورة عطر جادور إشراقة و أناقة.

 

رائحة عطر جادور أو دو برفوم:

تظهر رائحة فاكهة اليوسفي (المندرين) و رائحة ثمرة البرغموت مع إفتتاحية العطر و تحيط بها رائحة أوراق اللبلاب الخضراء و رائحة زهور الشامباكا و بعد إستقرار المزيج الذي تتكون منه مقدمة العطر تبدأ رائحة قلب العطر في الظهور مع انتشار رائحة الفل و بروزها ثم تظهر رائحة الورد الرائعة و التي تمتزج بتناغم مع رائحة أزهار الأوركيد الطيبة و أزهار البنفسج و الفريزيا و رائحة نبات مسك الروم الدرني الزكية لتجعل من عطر جادور عطر زهور مميز جدا و مفعم بالأنوثة و النعومة. تضيف قاعدة العطر التي تتكون من التوت الأسود و البرقوق و عبير المسك لرائحة العطر سحرا و دفءا و تظهر في مرحلة جفاف العطر مع بقاء رائحة الفل التي تميز عطر جادور.

اعتقد أن عطر جادور أو دو برفوم من كريستيان ديور مناسب للإستعمال في كل المناسبات و في جميع فصول السنة.

 

إذا كانت لديك أي استفسارات تخص العطر لا تترددي في كتابة أسئلتك في خانة التعليقات.

 

 

 

مواضيع مشابهة:

عن زهرة الليلك

زهرة الليلك هي صاحبة موقع Lilac and everything purple و هي سيدة جزائرية متزوجة و أم في بداية الثلاثين من عمرها مقيمة بكندا و حاصلة على الباكالوريوس في العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية و من ضمن إهتماماتها مواد التجميل و ما يتصل بها من مستحضرات عصرية و تقليدية.